فرج عامر: سموحة تعرض لظلم تحكيمي أمام بيراميدز ونقوم بتأجير ستاد الإسكندرية فقط - سعودي 365

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فرج عامر: سموحة تعرض لظلم تحكيمي أمام بيراميدز ونقوم بتأجير ستاد الإسكندرية فقط - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 04:18 مساءً

قال فرج عامر رئيس نادي سموحة، أنه فريقه ليس طرفا في أزمة حريق ستاد الإسكندرية في مباراة بيراميدز في الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات فرج عامر رئيس نادي سموحة.

تصريحات فرج عامر

وأضاف فرج عامر في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق لبرنامج البريمو على قناة تن، ملعب الإسكندرية ليس ملعب نادي سموحة، ونقوم دائما فقط بتأجير ملعب المباراة، ولا نعلم أي تفاصيل داخلية.

وأكمل فرج عامر، كل فرق إسكندرية تقوم بتأجير ستاد الإسكندرية وهو نفس الأمر الذي يحدث مع فريق سموحة، ونريد العدل فقط والقرار الحاسم من رابطة الأندية المحترفة المصرية.

فرج عامر مع محمد فاروق

وأشار فرج عامر، لو كان قرار رابطة الأندية باحتساب المباراة لنادي بيراميدز سيكون هناك رد من جانب نادي سموحة، ولا نريد الحدث عن أمور لم تحدث حتى الان، وحريق ستاد الإسكندرية ينطبق عليه قوة قهرية.

فرج عامر

واختتم فرج عامر تصريحاته، المدير الفني لنادي بيراميدز طلب من حكم المباراة إلغاء المباراة لأن حارس الفريق لا يستطيع رؤية الكرة ونادي سموحة لم يكن يعلن بحدوث ماس كهربائي في ستاد الإسكندرية، وبيراميدز سجل هدف التعادل والهاني سليمان لم يستحق الطرد.

قرار رابطة الأندية بشأن مباراة سموحة وبيراميدز

وقررت رابطة الأندية المحترفة المصرية إعادة ما تبقى من مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز بنفس ظروف المباراة الماضية بداية من الدقيقة 49 من عمر المباراة، وسيكون استكمال مباراة سموحة وبيراميدز بنفس اللاعبين الموجودين في قائمة المباراة والتبديلات والإنذارات والطرد لصالح فريق سموحة لحارس الفريق الهاني سليمان، سيتم استكمال مباراة سموحة وبيراميدز يوم الثلاثاء المقبل 2 يوليو 2024 في تمام الثامنة مساء ويستضيف ستاد برج العرب مباراة سموحة وبيراميدز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق