موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والمعلق - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والمعلق - سعودي 365, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 03:37 صباحاً

مواجهة نارية يترقبها عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز، تجمع بين مانشستر سيتي ضد أستون فيلا، مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 إبريل ضمن مواجهات الجولة الـ31 من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز الإنجليزي، حيث تأتي المباراة ضمن ترتيب المراكز المتأهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة.

يدخل المان سيتي حامل اللقب مباراة اليوم، سعيا لاستعادة صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد سلسلة من النتائج الضعيفة التي حققها في الجولات الأخيرة، علي خلفية تعادله في أخر جولتين أمام ليفربول وأرسنال ليفقد السيتي الصدارة لصالح منافسه، بالتالي يدرك لاعبي السيتي اهمية تحقيق الفوز في مواجهة اليوم للعودة مرة اخري للمنافسة.

من المتوقع أن يخوض مانشستر سيتي المباراة بتشكيل قوي يضم اورتيجا في حراسة المرمى، وفي الدفاع ريكو لويس، مانويل أكانجي، روبن دياز، ويوشكو جفارديول، في خط الوسط، من المحتمل أن نرى كيفين دي بروين، رودري، وبرناردو سيلفا. وفي الهجوم، فيل فودين، إيرلينج هالاند، وجيريمي دوكو.

في المقابل يأمل أستون فيلا تحقيق نتيجة جيدة أمام المان سيتي في مباراة اليوم، من أجل الحفاظ علي ترتيبه في جدول المسابقة والتواجد مع الكبار، بالرغم من أن مواجهة اليوم تأتي علي ملعب الاتحاد ووسط مشجعي السيتي.

وررغم ذلك تسيطر حالة من التفائل الشديد لدي أستون فيلا، قبل مباراة اليومبقيادة مدربه إنريكي، الذي استطاع أن يحقق نتئج جيدة، جعلت الفريق في مراكز متقدمة في ترتيب جدول الدوريبفضل اعتماده علي مجموعة من العناصر اصحاب خبرات كبيرةوروح كبيرة في تحقيق الفوز.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي ضد استون فيلا مساء اليوم الثلاثاء الموافق 3 إبريل 2024 في تمام الساعة 09:15 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية،

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تقرر غذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد استون فيلا ضمن منافسات الأسبوع الـ 31 من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، علي قناة بي إن سبورت اتش دي 1،

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

سوف يتولي تعليق مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا المعلق خليل البلوشي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق