فترة السداد تصل لـ12 سنة.. تفاصيل أسعار الفائدة على القروض الشخصية في 4 بنوك - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فترة السداد تصل لـ12 سنة.. تفاصيل أسعار الفائدة على القروض الشخصية في 4 بنوك - سعودي 365, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 04:10 صباحاً

تتنافس البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري على تقديم باقة متنوعة من القروض التي تتناسب مع العملاء من مختلف الفئات، وذلك لتلبية الاحتياجات المالية المتزايدة للمواطنين، بتسهيلات تتلاءم مع متطلباتهم، ومن ضمنها القرض الشخصي المقدم من البنوك للموظفين العاملين بالقطاع العام والهيئات الحكومية المختلفة.

بنك القاهرة
فترة السداد تصل لـ12 سنة.. تفاصيل أسعار الفائدة على القروض الشخصية في 4 بنوك

القرض الشخصي

تعتبر قروض البنوك من أكثر المنتجات المصرفية التي تنال شعبية وإقبالا كبيرا من قبل المواطنين، لذلك نوضح أسعار الفائدة الجديدة على القرض الشخصي في 4 بنوك، وفقا لما هو معلن عبر المواقع الرسمية للبنوك.

فائدة القرض الشخصي من البنك الأهلي المصري

تصل نسبة الفائدة على القرض الشخصي المقدم من البنك الأهلي المصري إلى نحو 29.75% متناقصة. فترة السداد تصل إلى 12 سنة، كحد أقصى. قيمة التمويل تبلغ 2.5 مليون جنيه بضمان تحويل الراتب، و3 ملايين بضمان تحويل مكافاة نهاية الخدمة. الرسوم الإدارية، يخصم من العميل 2% من إجمالي قيمة القرض مرة واحدة فقط. الدخل الشهري، لا يقل عن 1.5 ألف جنيه شهريا. سن العميل، من 21 عاما على أن لا يتجاوز عن 65 عاما عند سداد آخر قسط في القرض.

فائدة القرض الشخصي من البنك التجاري الدولي cib

تبدأ الفائدة على القرض الشخصي المقدم من البنك التجاري الدولي من 27% إلى 36%. فترة السداد تمتد لـ8 سنوات، وتبدأ قيمة التمويل من 3000 جنيه حتى 3 مليون جنيه، وبحد أدنى لصافي الراتب للعميل نحو 2600 جنيه بضمان الراتب الشهري، و10 آلاف جنيه بضمان الأعمال الحرة.

فائدة القرض الشخصي من البنك الزراعي المصري

تصل نسبة الفائدة على القرض الشخصي المقدم من البنك الزراعي المصري نحو 24% متناقصة. أما عن فترة السداد تمتد حتى 10 سنوات، بقيمة تمويل تصل إلى 1.5 مليون جنيه.

فائدة القرض الشخصي من بنك القاهرة

أما عن نسبة الفائدة على القرض الشخصي المقدم من بنك القاهرة لموظفي البنوك إلى 21.5% سنويا، ويبلغ الحد الأدنى للقرض نحو 5000 جنيه، وفترة سداد تصل إلى 12 سنة.

والجدير بالذكر، من مميزات القروض الشخصية أنه يمكن استخدام هذه القروض لأغراض متنوعة مثل توحيد الديون أو تحسين المنازل أو النفقات الطبية أو حالات الطوارئ غير المتوقعة وعلى عكس القروض المضمونة، لا تتطلب القروض الشخصية ضمانات، مما يجعلها في متناول الأفراد الذين لا يمتلكون أصولًا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق