شوف عيار 21 بكام النهاردة.. مفاجأة في أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3 أبريل في الصاغة - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شوف عيار 21 بكام النهاردة.. مفاجأة في أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3 أبريل في الصاغة - سعودي 365, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 04:10 صباحاً

انطلقت تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 3 أبريل 2024م الصباحية، بتراجع طفيف في أسعار أعيرة الذهب في السوق المحلية ومحلات الصاغة العاملة في مصر، وجاء ذلك التراجع رغم الارتفاع العائلي التي شهدته البورصات والأسواق العالمية، حيث ارتفعت أسعار أوقية الذهب لتسجل مستويات غير مسبوقة اليوم مع توقعات خفض الفائدة الأمريكية، وأكدت وكالة بلومبرج العالمية المختصة بمتابعة أسعار المعدن النفيس في البورصات والأسواق العالمية، على زيادة أسعار أوقية الذهب لتسجل مستوى 2300 دولار أمريكي صباح اليوم، وذلك لأول مرة على الإطلاق.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3 أبريل في الصاغة

وارتفعت أسعار الذهب في التعاملات الفورية العالمية لتسجل مستوى 2285 دولار أمريكي، بينما صعدت العقود الأمريكية الآجلة إلى 2297 دولار أمريكي، لأول مرة على الإطلاق متخطية مستوى جائحة كورونا، وبذلك المستوي يعتبر سعر جرام الذهب في مصر أقل من السعر العالمي بنحو 300 جنيه للجرام الواحد قياسيًا على السعر الحالي للدولار مقابل الجنيه.

وقد تراجع سعر جرام الذهب عيار 21 في بداية تعاملات اليوم بمحلات الصاغة العاملة في مصر، ليصل سعر الجرام مستوى 3090 جنيه، ويعتبر عيار 21 هو الأكثر تداولًا وانتشارًا في السوق المحلية ومحلات الصاغة العاملة في مصر، وخصوصًا في الوجه البحري والوجه القبلي، ويكون الوقت الحالي مناسب جدًا لشراء الذهب في مصر، حيث من المتوقع أن تشهد محلات الصاغة العاملة في مصر، زيادة كبيرة في أسعار أعيرة الذهب خلال الأيام المقبلة.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3 أبريل في الصاغة
أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3 أبريل في الصاغة

سعر الذهب اليوم في مصر

وجاءت أسعار أعيرة الذهب وسعر الجنيه الذهب في بداية تعاملات اليوم بعد التراجع الجديد، كالآتي:

سعر جرام الذهب عيار 24 يسجل اليوم 3531 جنيه. سعر جرام الذهب عيار 21 يسجل اليوم 3531 جنيه. سعر جرام الذهب عيار 18 يسجل اليوم 2649 جنيه. سعر الجنيه الذهب يسجل اليوم 24720 جنيه.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق