هيرجع جديد من تاني!!..أسهل وأسرع طريقة لتنظيف شيش البلكونة قبل العيد في 5 دقائق.. - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هيرجع جديد من تاني!!..أسهل وأسرع طريقة لتنظيف شيش البلكونة قبل العيد في 5 دقائق.. - سعودي 365, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 04:54 صباحاً

مع حلول شهر رمضان الكريم واقتراب العيد، تولي العديد من النساء اهتماماً خاصاً بتنظيف البيت وترتيبه ليستقبلوا هذه المناسبات بنظافة وتألق يشمل ذلك البحث عن وسائل مؤثرة لإزالة الغبار والأوساخ العالقة بشيش البلكونات والنوافذ، والتي غالباً ما تتراكم نتيجة للتغيرات المناخية على مدار العام هناك عدة طرق يمكن تطبيقها لتنظيف هذه الأجزاء بكفاءة وباستخدام مكونات بسيطة جداً، وفي هذا المقال سوف نتناول بالتفصيل أحد الأساليب المتبعة لتحقيق هذا الغرض.

طريقة تنظيف شيش البلكونة

هيرجع جديد من تاني!!..أسهل وأسرع طريقة لتنظيف شيش البلكونة قبل العيد في 5 دقائق..

يُصنَّع حاجز الشرفة من الخشب، ويُطلى بطبقة من الطلاء ليحميه من حرارة الشمس الشديدة ومع ذلك، قد يتعرض الحاجز لتراكم الغبار والأتربة، ولتنظيفه يمكنك استعمال وصفة تنظيف سهلة للغاية تتألف من مكونات عادية، وتأتي على النحو التالي:

– كمية من الماء. – كمية قليلة من الصابون السائل. – مقدار من الخل الأبيض. – عصرة ليمونه.

خطوات تنظيف شيش البلكونة بخلطة سحرية

– أحضري وعاءً واسعًا وضعي فيه جميع المكونات السابقة، مع مزجها بعناية حتى تمتزج تمامًا. جلبي فُرشاة من أجل تطهير الشواية، ضعي الفُرشاة ضمن المحلول، بعد ذلك مرريها على الشواية واستمري بالفرك. احرصي على استعمال المياه الصافية لتنظيف كل شئ مرتبط بالشيشة. خذي لكِ قطعة قماشية مصنوعة من القطن واستخدميها لتجفيف شيش الشرفة من الرطوبة، وهذا للحفاظ عليه من أي تصدعات قد تطرأ عليه. – استخدمي هذا المزيج مرة كل أسبوع حتى تضمني الحفاظ على نقاء مميز خلال الشهر بأكمله، بذلك لن تكون هناك حاجة لعملية تنظيف عند قدوم عيد الفطر.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق