اختراع هينقذ حياتك .. ارمي 2 جنيه في الثلاجة وشوفي المعجزة سر لا يعرفه الكثيرون .. هتريحك العمر كله!! - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اختراع هينقذ حياتك .. ارمي 2 جنيه في الثلاجة وشوفي المعجزة سر لا يعرفه الكثيرون .. هتريحك العمر كله!! - سعودي 365, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 04:54 صباحاً

تبحث الكثير من ربات البيوت عن طرق لتخزين الطعام في الثلاجة، خاصة في شهر رمضان الكريم، فالكثير من ربات البيوت يخزنون الكثير من الأطعمة المختلفة ويعملون على طحن الخضراوات، فنجد أحيانا أن هذه الأطعمة يمكن أن تفسد دون أن نعلم انه فسد ، لذا فإن الكثير من هؤلاء الأشخاص سواء حرصت على البحث عن طرق للتعرف على تلف هذه الأطعمة، فكان الحل في وضع جنيهات معدنية، فمن خلال هذه الحيلة يمكن حفظ الطعام .

حيلة 2 جنيه للحفاظ على الأطعمة

تاتي هذه الحيلة لحل مشاكل لم نكن لنتوقع ان هناك حل لها ، عن طريق القيام بهذه الخطوات :

أولا نقوم بإحضار كوب به ماء مثلج. بعد ذلك نضع عليه 2 جنيه. ضعي الكوب في الفريزر واتركيه.

أهمية وضع 2 جنيه في الفريزر

في حالة تم إنقطاع الطيار الكهربائي فسوف يتم إذابة الثلج وسوف تسقط تلك العملة في قاع الكوب، فعند سقوطها في أعلمي بأن الكهرباء قد تم قطعها لفترة طويلة من الوقت لذلك سوف يتم إيجاد الكثير من الأطعمة الفاسدة فعليكي أن تحذري من تناولها أوتقديمها لأطفالك. في حالة انقطاع التيار الكهربائي لفترة قصيرة فإن سوف يذوب الثلج وسوف تبقى العملات المعدنية في منتصف الكوب، فإن ذلك يدل على أن الأطعمة سليمة ولا يوجد بها أي ضرر في حالة عدم انقطاع التيار الكهربائي تبقى العملة المعدنية مكانها أعلى الكوب، فذلك يدل على عدم انقطاع التيار وعدم وجود أي أطعمة فاسدة لديكي. لذلك فإن تلك الحيلة مهمة جدا في التعرف على فساد الأطعمة أو صحتها.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق