أنس جابر تجتاز رادوكانو وتبلغ دور الثمانية في بطولة أبوظبي للتنس - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أنس جابر تجتاز رادوكانو وتبلغ دور الثمانية في بطولة أبوظبي للتنس - سعودي 365, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 09:09 صباحاً

صعدت النجمة التونسية أنس جابر لدور الثمانية في بطولة أبوظبي المفتوحة للتنس للسيدات، بعد فوزها السهل على البريطانية إيما رادوكانو.

ولم تجد أنس جابر أي صعوبة في اجتياز عقبة منافستها رادوكانو، بعدما تغلبت عليها بنتيجة 6 / 4 و6 / 1، اليوم الأربعاء، في الدور الثاني للمسابقة.

من جانبها، تأهلت البرازيلية بياتريس حداد مايا لدور الثمانية أيضا في المسابقة، عقب خوضها أطول مباراة في ببطولات السيدات هذا العام.

وتغلبت حداد مايا ، المصنفة السادسة للبطولة، على البولندية مايدا لينيتي، في دور الـ16 للمسابقة، بنتيجة 7 / 6 (8 / 6) و6 / 7 (1 / 7)، و6 / 1، في مباراة ماراثونية استغرقت 3 ساعات و42 دقيقة، وفقا للموقع الألكتروني الرسمي لرابطة لاعبات التنس المحترفات (دبليو تي أيه).

وبلغت حداد مايا دور الثمانية لأول مرة في إحدى بطولات الرابطة هذا الموسم، علما بأنها حققت فوزها الثاني على لينيتي، بعدما سبق أن انتصرت عليها بمجموعتين نظيفتين بالدور الثاني لبطولة روما.

وحطمت تلك المواجهة الرقم القياسي لأطول مباريات السيدات في الموسم الحالي خلال فوز الروسية اناستاسيا بوتابوفا على مواطنتها فيرونيكا كودرميتوفا بنتيجة 7 / 5 و6 / 7 (7 / 9) و6 / 4 في الدور الثالث لدورة بريزبن، بعد 3 ساعات و26 دقيقة.

كما كانت مباراة حداد مايا ولينيتي هي الأطول أيضا من بين لقاءات منافسات السيدات في العام الماضي، باستثناء مواجهة اللاعبة البرازيلية مع الإسبانية سارة سوريبيس تورمو بالدور الرابع لبطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس).

واحتاجت حداد مايا آنذاك إلى 3 ساعات و51 دقيقة للفوز على منافستها بمجموعتين لمجموعة، لتواصل مسيرتها في البطولة المقامة على الملاعب الترابية ضمن مسابقات (جراند سلام) الأربع الكبرى.

وقالت حداد مايا ضاحكة في المقابلة التي جرت معها على أرض الملعب: "أعتقد أن فريقي بحاجة إلى الاعتناء بقلوبهم". وأضافت "في بعض الأحيان، ليس من السهل التحكم في انفعالاتي في التنس.

في الشوط الفاصل كنت محبطة بعض الشيء، وهذا أدى إلى خوض مجموعة أخرى. لكن هناك صفة واحدة مهمة جدا بالنسبة لي، وهي أنني لا أستسلم أبدا".

كما صعدت الروسية داريا كستكينا لدور الثمانية أيضا، بفوزها على الأمريكية أشلين كروجر بنتيجة 6 / 3 و7 / 5، وفجرت الرومانية سورانا سيرستيا مفاجأة كبيرة بفوزها السهل على اليونانية ماريا ساكاري بنتيجة 6 / 2 و6 / 1.

قد يهمك أيضــــاً:

التونسية أنس جابر تتقدم في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

أنس جابر تبكي وتوجه كلمة مؤثرة لأهل غزة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق