في ذكرى ميلاده.. هل هناك كتابات لـ وحيد حامد يمكن تقديمها في السينما والدراما الآن ؟ - سعودي 365

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في ذكرى ميلاده.. هل هناك كتابات لـ وحيد حامد يمكن تقديمها في السينما والدراما الآن ؟ - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 04:59 مساءً

تحل اليوم الإثنين ذكرى ميلاد السيناريست والكاتب وحيد حامد، صاحب البصمات المميزة في تاريخ السينما والدراما المصرية، وقد يتساءل عدد من الجمهور والمتابعين عن إمكانية وجود كتابات لوحيد حامد اليوم من الممكن تقديمها سواء في السينما أو في الدراما.

هل هناك كتابات لـ وحيد حامد يمكن تقديمها في السينما والدراما الآن ؟

وفي تصريحات تلفزيونية سابقة للمخرج مروان حامد، نجل وحيد حامد، رصدها موقع تحيا مصر أكد أنه بالفعل هناك كتابات لـ وحيد حامد يمكن تقديمها في السينما والدراما الآن، وقال بالنص: في نصوص لم تتحول إلى أعمال وفي حاجات هو كان متكلم عليها قبل ما يتوفى، وفي حاجات تانية أنا اكتشفتها ممكن تصلح في وقت ما للنشر، وفي أعمال أخرى ممكن تكون فكرة كويسة أنها يتم تنفيذها وممكن أنا أنفذها.

919.jpg
وحيد حامد 

مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده

وحرص مروان حامد اليوم الإثنين على إحياء ذكرى وفاة والده وحيد حامد، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشر مروان حامد صورة لوالده، وعلق عليها قائلًا: "اليوم ذكرى ميلاد والدي الحبيب الكاتب الكبير وحيد حامد ربنا يرحمه، ويجعل مثواه الجنة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين دعوا لوحيد حامد بالرحمة والمغفرة.

أخر أعمال وحيد حامد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال وحيد حامد مسلسل الجماعة الجزء الثاني الذي تم عرضه عام 2017، وكانت تدور أحداثه استكمالا لأحداث الجزء الأول من مسلسل الجماعة، والذي تناول نشأة جماعة الإخوان على يد حسن البنا، يواصل المسلسل تناول تاريخ جماعة اﻹخوان المسلمين بعد فترة حسن البنا في ظل حكم الرئيس جمال عبدالناصر، وهى الفترة التي سيطر فيها حسن الهضيبي وسيد قطب عل مقدرات الجماعة.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إياد نصار، صابرين، أحمد عزمي، محمد فهيم، عبد العزيز مخيون، نضال الشافعي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وحيد حامد، وإخراج شريف البنداري، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق