سكب عليه بنزين.. شاب يشعل النيران في صديقه بسبب خلافات بينهما بقنا - سعودي 365

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سكب عليه بنزين.. شاب يشعل النيران في صديقه بسبب خلافات بينهما بقنا - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 04:59 مساءً

شاب يشعل النيران في صديقه في قنا، واقعة مأساوية أثارت الجدل خلال الساعات الماضية في المحافظة الواقعة جنوب الصعيد، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث.

 

تفاصيل مؤثرة في واقعة شاب يشعل النيران في صديقه في قنا

حيث تجرد شاب من معاني الرحمة والإنسانية ونسي كل ما بينه وبين صديقه من ذكريات ومن أوقات قضاها معه وطعام تقاسمانه وأسرار لم يعرفها أقرب الناس لكل واحد منهما، وتناسى الوعود بأنهما معا على الحلوة والمرة، مهما كانت الظروف، ومع أول خلاف وقع بينهما أقدم إلى القيام بفعل ما يخجل الشيطان من فعله، حيث سكب البنزين على صديقه وأضرم النيران فيه، ما أدى إلى إصابة الشاب بحروق خطيرة يمكث على إثرها في المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

الحزن يخيم على أسرة بعد واقعة شاب يشعل النيران في صديقه في قنا

خيم الحزن على محافظة قنا بعد انتشار واقعة شاب يشعل النيران في صديقه بسبب خلافات بينهما بقنا، وتلقت أسرة المجني عليه خبر تعرض ابنهم لحروق بالغة على إثر إضرام النيران فيه من قبل صديقه بصدمة بالغة حيث أنهم لم يتوقعوا يوما أن سيف الغدر سيأتيه من الصديق الذي من المفترض أن يكون الشخص الأول في وقت الضيق.

بداية واقعة شاب يشعل النيران في صديقه في قنا

تعود بداية واقعة شاب يشعل النيران في صديقه في قنا، عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مستشفى قنا الجامعي يفيد باستقباله محمد علي نصاري، مصابا بحروق من الدرجة الثانية والثالثة في أجزاء متفرقة من جسده، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث.
بالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة محمود عبد الفتاح أحمد، صديق المجني عليه، بسبب خلافات بينهما وتطور الخلاف إلى مشادة كلامية فقام بإحضار كمية من البنزين وسكبها عليه وأشعل به النيران، جرى ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق