أحمد سيد زيزو: ساهمت في تعاقد الزمالك مع أحمد حمدي ومحمد شحاتة ورفضت الانتقال للريان القطري - سعودي 365

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد سيد زيزو: ساهمت في تعاقد الزمالك مع أحمد حمدي ومحمد شحاتة ورفضت الانتقال للريان القطري - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 01:14 صباحاً

تحدث نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد سيد زيزو، عن كواليس صفقات نادي الزمالك هذا الموسم، وكذلك عن بقائه داخل جدران القلعة البيضاء، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان زيزو.

تصريحات أحمد سيد زيزو

حيث قال أحمد سيد زيزو في برنامج الكورة مع فايق عبر قناة ام بي سي مصر 2 مع الإعلامي إبراهيم فايق: "كنت اتمنى انضمام أحمد حمدي وعرضت على الزمالك مساعدتهم في المفاوضات، هو يشبه حسام غالي كثيرا".

وتابع: "أجريت اتصالا بمحمد شحاتة بعد أحد لقاءات الزمالك أمام طلائع الجيش، أخبرني بوجود مفاوضات، واستفسرت منه عن المسئول عن هذا التفاوض من أجل تسهيل عملية انتقاله".

وأكمل:" كنت استمتع عند اللعب ضد ناصر ماهر، وعبدالله السعيد أعطى ثقل لفريق الزمالك".

وأشار: "بعد انضمام هؤلاء اللاعبين اختلف نمط التدريبات داخل الفريق، مع وجود لاعبين على مستوى عالي وجعلت الفوز في المباريات أسهل عما قبل".

735.png
أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو مع إبراهيم فايق

وذكر:" أحب شيكابالا، وله موقفين معي في تجديد عقدي وبقائي مع الزمالك، حيث أخبرته بعد انتشار شائعات رحيلي وهو قام بتوضيح الأمور، والموقف الثاني وقت وجود عرض فعلي لرحيلي ولكني ابلغته  برغبتي في البقاء وهو من قام بالتواصل مع مجلس الإدارة".

وذكر:" كان لدي عرض من الريان القطري بقيمة ٥ ملايين دولار، ولكن فضلت الاستمرار مع الزمالك أثناء تواجد فيريرا للفوز بالألقاب".

وأضاف:" شخصيتي مختلفة داخل الملعب عن خارج الملعب، حيث أريد الفوز دائما في كل المباريات".

وأردف:" لعبت جميع المباريات مع جروس سواء اساسي او احتياطي، وفيريرا افضل مدير فني تعاملت معه، لأنه يشبه شخصيتي، فهو لا يكتفي من البطولات والفوز، ويهتم بأدق التفاصيل في التدريبات".

وصرح:" أجيد في اي مركز أشارك به مع منتخب مصر سواء لعبت جناح أو وسط ملعب، وواجباتي في منتخب مصر مختلفة لأنني أشارك في كلاعب وسط، ولا يجوز مشاركتي في مركز الجناح حال تواجد محمد صلاح".

وتحدث:" اتفق بعض الشئ مع وجهة نظر أفشة في اختبار احسن لاعب في المباراة، ومن حق لاعبي خط الوسط المدافع الفوز بالجائزة".

وأتم زيزو حديثه:" بقائي في الزمالك بليس تضحية بل هو رد الجميل للنادي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق