منصة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحسين تجارب عملاء البنوك في المنطقة - سعودي 365

البيان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منصة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحسين تجارب عملاء البنوك في المنطقة - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 01:29 صباحاً

المصدر:
  • دبي ـ البيان

التاريخ: 01 يوليو 2024

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة نيوجن سوفت وير، إطلاق منصة مدعومة بالذكاء الاصطناعي خصيصاً للقطاع المصرفي، ومن المقرر أن تعمل على تعزيز الربحية وتحسين تجارب العملاء بشكل كبير للبنوك في المنطقة والعالم.

وتجمع منصة LumYn بين الذكاء التنبؤي وقدرات الذكاء الاصطناعي للمحادثة المتقدمة لتلبية طلب العملاء داخل القطاع المالي في منطقة الشرق الأوسط للحصول على خدمات أكثر تخصيصاً وحلول مخصصة، وهذا ما يسمح للبنوك من بناء فهم شخصي للغاية لاحتياجات كل عميل وسلوكه وتفضيلاته ونيته لتحفيز مشاركات أعمق مع ضمان خصوصية البيانات وأمنها.

تتمثل إحدى ميزات التصميم الرئيسية للمنصة في تعزيز العلاقات مع العملاء من خلال إنشاء شرائح سلوكية تعتمد على عادات الإنفاق وأنماط الحياة، حيث يتيح هذا النهج للشركات من إطلاق حملات تسويقية مستهدفة تعمل على زيادة القيمة الدائمة للعميل وتعزيز المشاركة الشاملة.

كما أنها تستفيد من مكتبة شاملة من نماذج الذكاء الاصطناعي المعدة مسبقاً، مما يوفر رؤى أسرع ونشراً أسرع، إذ يعزز هذا التسارع فرص البيع المتبادل ويحسن استجابة السوق بشكل عام، مما يساعد الشركات على البقاء في صدارة المنافسة. وتم تصميم المنصة بتقنيات قوية تعطي الأولوية للأمن والخصوصية، وتضمن شفافية كاملة للبيانات من خلال عمليات النمذجة المرئية.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق