أحمد سيد زيزو: الأهلي الأقرب لتحقيق الدوري المصري رغم قوة بيراميدز - سعودي 365

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد سيد زيزو: الأهلي الأقرب لتحقيق الدوري المصري رغم قوة بيراميدز - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 01:57 صباحاً

قال أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، أنه يحلم بأن يكون الهداف التاريخي لنادي الزمالك ويحاول دائما تسجيل وصناعة الأهداف من أجل مساعدة الفريق في تحقيق الفوز وإسعاد جماهير نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد سيد زيزو.

تصريحات أحمد سيد زيزو

وأضاف أحمد سيد زيزو في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، أول 40 مباراة لي مع نادي الزمالك لم أحرز أي أهداف وكان تركيزي فقط من أجل مساعدة الفريق والظهور بشكل جيد، وفي الموسم الأول لي مع الفريق لم أظهر بالشكل المطلوب ولكن في الموسم الثاني كنت مميز للغاية.

وأكمل أحمد سيد زيزو، عمري ما هسيب نادي الزمالك لو النادي محتاجني وهرحل لو الفريق في أزمة مالية، وكنت قد اتفقت مع نادي الريان القطري للانتقال للفرق، وتم الاتفاق على مبلغ 5 مليون دولار، وتحدثت مع شيكابالا من أجل الطلب من الإدارة استمراري مع الفريق وتحدث مع الإدارة واستمريت مع النادي.

أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو مع إبراهيم فايق

واستكمل أحمد سيد زيزو، خبرات الأهلي تؤهله لتحقيق بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم على الرغم من قوة بيراميدز، إلا أن ممارسة الأهلي على الضغوطات مهمة وتساعده بكل تأكيد.

واختتم أحمد سيد زيزو تصريحاته، انضممت لنادي الزمالك بعد عدم لعب كرة القدم لمدة 8 شهور وتم تجهيزي في 5 أيام وشاركت في أول مباراة مع الفريق أمام إنبي وصنعت هدف الفوز لمحمود كهربا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق