ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad تفشل في تحقيق النجاح المتوقع - سعودي 365

أخبارنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad تفشل في تحقيق النجاح المتوقع - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 02:32 صباحاً

تشير البيانات الحديثة التي جمعتها Appfigures إلى أن ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad لم تحقق النجاح الذي كانت تأمله شركة أبل. على الرغم من إطلاق ألعاب مثل Resident Evil Village وAssassin's Creed Mirage على نظامي التشغيل iOS وiPadOS والترويج لها لعرض إمكانيات أجهزة سلسلة آيفون 15 Pro، إلا أن النتائج كانت أقل من المتوقع.

لعبة Assassin's Creed Mirage من Ubisoft، على سبيل المثال، شهدت تنزيلات تجاوزت 123000 مرة منذ إطلاقها في 6 يونيو، لكن أقل من 3000 مستخدم قاموا بشراء النسخة الكاملة بسعر 49 دولارًا. كما أن التنزيلات اليومية انخفضت إلى أقل من 3000 في المتوسط، وهو ما يعد أداءً ضعيفًا مقارنة بالألعاب المجانية على iOS وiPadOS. أما لعبة Resident Evil 4 التي أُطلقت في ديسمبر، فقد تم تنزيلها 357000 مرة فقط، واشترى التجربة الكاملة 7000 شخص، في حين أن Resident Evil Village لديها فقط 5750 مستخدمًا مدفوعًا.

ويعتقد المحللون أن اللاعبين يفضلون الألعاب البسيطة وغير الرسمية على أجهزتهم المحمولة. الألعاب التي تركز على الأسلوب الفني الفريد وتقدم تجربة لعب بسيطة مناسبة للشاشات اللمسية هي الأكثر شعبية. بالإضافة إلى ذلك، تتطلب ألعاب AAA عناصر تحكم مادية وشاشات كبيرة لتحقيق تجربة لعب مثالية، وهو ما لا يتوفر في أجهزة مثل آيفون 15 Pro Max. أيضًا، فإن دعم ألعاب AAA يقتصر على أجهزة آيفون 15 Pro و15 Pro Max وأجهزة iPad المزودة بشرائح M1 وما فوق، مما يقلل من قاعدة المستخدمين المحتملين لهذه الألعاب.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق