الدوري السعودي يستهدف "شباب أوروبا الواعدين" خلال الانتقالات الصيفية المقبلة - سعودي 365

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري السعودي يستهدف "شباب أوروبا الواعدين" خلال الانتقالات الصيفية المقبلة - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 03:07 صباحاً

أشار مصدر خبير في سوق الانتقالات العالمية لموقع «ريفيلو» إلى شكلٍ أولّي لتحرك الدوري السعودي في السوق الصيفية المقبلة، حيث قال المصدر: «ستكون هناك تعاقدات شبيهة لفيغا، إنهم يريدون النجوم ولكن أيضاً الشباب وهي لكمة ستكون لقارة أوروبا مرة أخرى».

وتحدث مدير فريق سعودي لم يذكر اسمه لموقع «ريليفو» عندما تم سؤاله عن الصيف المقبل حيث قال: «على أوروبا أن تستعد لنا، دعهم يستعدون في أوروبا سنأخذ مجموعات».

وقال المدير نفسه: «الهدف التعاقد مع لاعبين واعدين ينمون في الدوري السعودي ويكملون النجوم الذين أثبتوا كفاءتهم مثل كريستيانو رونالدو ونيمار ولابورت وبنزيمة وروبن نيفيز وسافيتش وفابينيو».

وتشير التوقعات الأولية لموقع ريفيلو الإسباني إلى أن اللاعبين المستهدفين من مواليد 2003 فما فوق في الدوري الإسباني هذا الصيف من الدوري السعودي هم: «بابلو باريوس (2003)، وخافي جويرا (2003)، وخوانلو (2003)، فيرمين (2003)، زاخاريان (2003)، وسامو أوموروديون (2004)، وسافيو (2004)، وموسكيرا (2004)، وإلياس أخوماش (2004)، وفيرميرين (2005)، وأساني دياو (2005)».

ووفقاً لمصادر موقع ريفيلو وجد خلال الموسم الحالي العديد من الكشافة التابعين للدوري السعودي في أندية مثل برشلونة وريال مدريد لجمع تقارير عن اللاعبين الشباب الأقل شهرة والذين يلعبون في فرق الأكاديمية أو فرق الشباب ويبقونهم تحت المراقبة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كريم بنزيما يحدد شروطه للاستمرار مع اتحاد جدة السعودى

 

نيمار يدعم زملاءه بالهلال قبل مواجهة اتحاد جدة في السوبر السعودي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق